20 مباراة بالقسم الثاني بالمجموعات الثلاثة قبل إجازة رمضان

كتب : محمد غنيم

الخميس، 31 مارس 2022 10:03 ص

shareicon

مشاركه

القسم الثاني

القسم الثاني

تشهد ملاعب دوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث 20 مباراة وذلك في ختام الجولة 25 من دوري القسم الثاني والتي سيحصل بعدها فرق الدوري على إجازة لمدة شهر بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وفي المجموعة الأولى التي يتنافس فيها أندية الصعيد تقام ستة مباريات تنطلق جميعها في الثالثة عصر حيث يحل البداري ضيفًا علي الألمونيوم في مباراة مهددة بالإلغاء بسبب اضراب لاعبي البداري بينما يحل المنيا ضيفًا ثقيلاً على كيما أسوان في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين للفريقين اصحاب المركزين الثاني والثالث بالمجموعة.

ويستضيف فريق الفيوم فريق تليفونات بني سويف فيما يحل سوهاج ضيفا علي الاعلامين بإستاد الإعلاميين بالسادس من أكتوبر في الوقت الذي سيسعي فيه فريق أسوان للحفاظ علي صدارته للمجموعة عندما يحل ضيفا علي فريق ناصر ملوي فيما سيستضيف بترول أسيوط في مركز شباب طامية بملعب بترول أسيوط في ختام مباريات الجولة.

وفي المجموعة الثانية التي يتنافس فيها اندية القاهرة والقناة ستقام ستة مباريات تبدأ بمباراة النصر وزد أف سي بملعب النصر القاهري، فيما سيحل بتروجيت ضيفًا على الترسانة بملعب الترسانة بينما سيستضيف الاتصالات فريق القناة بملعب المصرية للاتصالات.

وستشهد  مدينة بورسعيد ديربي من نوع جديد وذلك عندما يستضيف فريق المريخ فريق بورفؤاد في مباراة ستحدد نتيجتها الفريق الهابط من مدينة بورسعيد لدوري القسم الثالث، فيما سيشهد استاد الداخلية مباراة من العيار الثقيل عندما يستضيف الداخلية فريق وادي دجلة في مباراة سيسعى أبناء الداخلية للفوز بها من أجل حسم التأهل للدوري الممتاز بينما سيسعي بلبيس لخطف نقاط مباراة السويس وذلك عندما يستضيف فريق بلبيس فريق السويس بإستاد بلبيس في مباراة ستحدد نتيجتها امكانية هبوط بلبيس للقسم الثالث أو استمراره بدوري الدرجة الثانية.

وفي المجموعة الثالثة والتي يتنافس فيها اندية بحري والإسكندرية ستقام ثماني مباريات تبدأ بمباراة الرجاء ودكرنس وصيد المحلة والزرقا والمصري بالسلوم والحمام المطروحي والمجد السكندري وبايونير وكفر الشيخ ودمنهوروالمنصورة وابوقير للأسمدة.

فيما سيشهد استاد المكس بالإسكندرية قمة مباريات الجولة وذلك عندما يستضيف حرس الحدود فريق بلدية المحلة في الوقت الذي سيحل فيه الاوليمبي متصدر المجموعة ضيفا ثقيلاً على سبورتنج السكندري في مباراة ستحدد شكل الصدارة في المجموعة قبل إجازة شهر رمضان المبارك.